2
إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا





( إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَـذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ)26
البعوضة هذه المخلوق الضعيف العجيب إن الله سبحانة وتعالي عندما ضرب مثلا بعوضة فهو ليبين للناس أن هذا المخلوق الصغير في حجمة عظيم في خلقة. إليكم هذه المعلومات عنها.




 هي انثي (الدليل كلام الله عزوجل)
لها مائة عين في رأسها,لها في فمها 48سن ,لها ثلاث قلوب في جوفها بكل أقسامها ,لهاستة سكاكين في خرطومهاولكل واحدة وظيفتها لها ثلاث أجنحة في كل طرف مزودة بجهاز حراري يعمل مثل نظام الاشعة تحت حمراء وظيفتة:يعكس لون الجلد البشري في الظلمة إلي لون بنفسجي حتي تراه .
مزودة بجهاز تخدير موضعي يساعدها على غرز إبرتها دون أن يحس الانسان وما يحس به كالقرصة هو نتيجة مص الدم...مزودة بجهاز لتمييع الدم فهي لا تستسيغ كل الماء.
 وأغرب ما في هدا كله أن العلم الحديث اكتشف أن فوق ظهر البعوضةتعيش حشرة صغيرة جدا لا تري إلا بالمجهر وهذا مصداق لقول الله الله تعالي"إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا"
اى ان الله لا يستحيى ان يضرب مثال على مخلوق ضعيف وفوقه مخلوق اضعف
سبحان الله سبحان الله



                                                أيها الزائر الكريم أكتب تعليقآ و لو بكلمة شكر

2 التعليقات:

khaled يقول...

سبحان الله

قال الله تعالى((هذا خلق الله فاروني ماذا خلق اللذين من دونه ))

جزاك الله خير الجزاء على هذا التوضيح

بارك الله فيك

ميلود لعسيري يقول...

شكرآ لك أخي على هدا التعليق

إرسال تعليق

 
تعريب وتطوير مدونة الفوتوشوب للعرب
البلابل © 2011 | عودة الى الاعلى
Designed by Chica Blogger